أخبار اليوم
__
8 19. 19
العلوم المتقدمة
علماء فلك يرصدون ثماني إشارات جديدة من الفضاء الخارجي
مجتمع المستقبل
تشغيل الأفران الذكية المتصلة بالإنترنت بالخطأ قد يتسبب بالكوارث
مستقبل النقل
مهندسة برمجيات تزرع رقاقة مفتاح سيارة تسلا موديل 3 في ذراعها
الثورة الصناعية 2.0
سلك شحن خبيث يصيب الحواسيب بالفيروسات
مستقبل النقل
«يو بي إس» تُعلن عن استخدامها شاحنات ذاتية القيادة
العلوم المتقدمة
المشتري ابتلع كوكبًا أصغر منه قبل مليارات السنين
الثورة الصناعية 2.0
هل يتمكن المخترقون من اختراق مكبرات صوت الأجهزة الذكية وبث ذبذبات خطيرة من خلالها؟
العلوم الصحية المتقدمة
علماء: دمج الدماغ مع الذكاء الاصطناعي يوازي الانتحار
عالم الفضاء
رواد فضاء ناسا يختبرون بدلات سبيس إكس استعدادًا لإطلاق مركبة دراجون
الثورة الصناعية 2.0
شركة «سناب» تصنع نظارات جديدة بتقنية الواقع المعزز
البيئة والطاقة
أمطار محملة بالبلاستيك الدقيق تهطل على الجبال الصخرية
عالم الفضاء
إيلون ماسك: المستعمرة المريخية ستكلف أكثر من 10 تريليون دولار

حيرة

يحب المسؤولون التنفيذيون في متجر وولمارت التباهي بروبوتاتهم العاملة في مختلف فروع متجرهم الشهير. لكن الموظفين يبدون أقل رضًا من مسؤولي الشركة من هذه الناحية.

قال الموظفون لصحيفة واشنطن بوست إنهم -وعملائهم- يشعرون عمومًا بعدم الارتياح أثناء تعاملهم مع الروبوتات، فضلًا عن عدم تأكدهم من كيفية التصرف معها. وتكشف قصصهم التي رووها عن أن الاعتماد المتزايد على الأتمتة في مكان العمل -والتي يصر المسؤولون التنفيذيون على أنها ستحرر العمال من مسؤوليات صعبة ليتمكنوا من الاهتمام بمهام أكثر جدوى- قد لا تسير كما يفترض أن تفعل.

توتر

بدأ متجر وولمارت بالاعتماد على الروبوتات في تفريغ البضائع من الشاحنات وإجراء مسح للرفوف للتحقق من أي نقص أو خطأ في تسمية المنتجات، علاوة على تنظيف الأرضيات. لكن الموظفين يضطرون باستمرار إلى تصحيح أخطائها وتوجيهها لأداء عملها بالشكل الصحيح، وهو ما يراه الموظفون وفقًا لموقع «وابو» بمثابة تدريب لبدائلهم.

وقال «إيفان تانر» الموظف في وولمارت لموقع وابو «ازدادت رتابة السوق كثيرًا منذ انضمام هذه الروبوتات إلى عملنا.»

عامل تنظيف متجهم

وفي الوقت ذاته يعتقد العملاء أن هذه الروبوتات التي يبلغ طولها نحو مترين والتي تجوب في أروقة المتجر باحثة عن نقص في البضائع مخيفة قليلًا، إذ إنها تتسلل من وراء العملاء في الأروقة وتفزعهم. وأعرب عملاء آخرون عن رغبتهم في ركل هذه الروبوتات وضربها عند مرورها بجانبهم!

مخاوف

موظفو وولمارت يكرهون زملائهم الروبوتات الجدد

WALMART/VICTOR TANGERMANN
>
<
أخبار اليوم
__
8 19. 19
مخاوف

موظفو وولمارت يكرهون زملائهم الروبوتات الجدد

WALMART/VICTOR TANGERMANN

حيرة

يحب المسؤولون التنفيذيون في متجر وولمارت التباهي بروبوتاتهم العاملة في مختلف فروع متجرهم الشهير. لكن الموظفين يبدون أقل رضًا من مسؤولي الشركة من هذه الناحية.

قال الموظفون لصحيفة واشنطن بوست إنهم -وعملائهم- يشعرون عمومًا بعدم الارتياح أثناء تعاملهم مع الروبوتات، فضلًا عن عدم تأكدهم من كيفية التصرف معها. وتكشف قصصهم التي رووها عن أن الاعتماد المتزايد على الأتمتة في مكان العمل -والتي يصر المسؤولون التنفيذيون على أنها ستحرر العمال من مسؤوليات صعبة ليتمكنوا من الاهتمام بمهام أكثر جدوى- قد لا تسير كما يفترض أن تفعل.

توتر

بدأ متجر وولمارت بالاعتماد على الروبوتات في تفريغ البضائع من الشاحنات وإجراء مسح للرفوف للتحقق من أي نقص أو خطأ في تسمية المنتجات، علاوة على تنظيف الأرضيات. لكن الموظفين يضطرون باستمرار إلى تصحيح أخطائها وتوجيهها لأداء عملها بالشكل الصحيح، وهو ما يراه الموظفون وفقًا لموقع «وابو» بمثابة تدريب لبدائلهم.

وقال «إيفان تانر» الموظف في وولمارت لموقع وابو «ازدادت رتابة السوق كثيرًا منذ انضمام هذه الروبوتات إلى عملنا.»

عامل تنظيف متجهم

وفي الوقت ذاته يعتقد العملاء أن هذه الروبوتات التي يبلغ طولها نحو مترين والتي تجوب في أروقة المتجر باحثة عن نقص في البضائع مخيفة قليلًا، إذ إنها تتسلل من وراء العملاء في الأروقة وتفزعهم. وأعرب عملاء آخرون عن رغبتهم في ركل هذه الروبوتات وضربها عند مرورها بجانبهم!

التالي__ قانون جديد يفرض على السيارات الكهربائية إصدار الضجيج >>>
<<< باحثون يطورون ذكاءً اصطناعيًا يترجم بكاء الأطفال __السابق
>
المقال التالي