أخبار اليوم
__
10 23. 19
مجتمع المستقبل
دراسة: 88 بالمئة من العمال الصينين يفضلون مدير روبوتيًا
عالم الفضاء
صعوبات محتملة في إنشاء قاعدة سبيس إكس القمرية تقلق إيلون ماسك
عالم الفضاء
ناسا تكشف عن بذلتَيِ البعثة القمرية المقبلة
الثورة الصناعية 2.0
فورد تسجل براءة اختراع لطائرة مسيرة تنطلق من صندوق السيارة
طموحات علمية
ناسا تخطط لتشجيع بناء محطات الفضاء الخاصة
طموحات علمية
شركة تطور يد روبوتية تحل مكعب روبيك
عالم الفضاء
روسيا تخطط لتصميم مركبة قمرية جوالة بجذع الروبوت «فيودور»
العلوم المتقدمة
نجم يبدو أقدم من الكون ذاته
العلوم المتقدمة
بالفيديو: مذنبٍ بين نجميّ التقطه هابل
العلوم المتقدمة
مهندس في ناسا: محرك صاروخي جديد قد تبلغ سرعته 99% من سرعة الضوء
طموحات علمية
عملة فيسبوك المعماة تنهار أمام أنظارنا
طموحات علمية
فيسبوك تسعى إلى تطوير أجهزة تقرأ الأفكار

الشفاء الذاتي

تضمن التحديث الجديد لسيارات تسلا ميزة «الاكتشاف المباشر للأعطال» التي تنبه السائق إلى الأعطال في السيارة والقطع التي حان وقت استبدالها، وتوفر الميزة الجديدة -وفقًا لرسالة أرسلتها الشركة لموقع إلكتريك- إمكانية طلب قطع الغيار من أقرب مركز خدمة لتسلا. وبإمكان السائق تحديد موعد الصيانة من خلال تطبيق تسلا على الهاتف الذكي.

قطع الغيار

أكد إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا في مؤتمر هاتفي للإعلان عن أرباح الربع الأخير من العام 2018 أن الأولوية الرئيسة للشركة هي تحسين الخدمات التي تقدمها، ووصف ماسك بعض العمليات التي تجريها الشركة في قطاع إدارة سلسلة التوريد –وفقًا لموقع تسلاراتي- بالغبية جدًا.

أطلقت الشركة ميزة جدولة الخدمات على تطبيقها الذكي وميزة الكشف المباشر عن الأعطال والتي يمكنها –وفقًا لموقع إلكتريك- الاتصال بشاحنة لنقل السيارات المعطلة أو توفير خدمة الصيانة في المنزل، وتعد هذه الميزة خطوة استباقية لصيانة السيارات، ومن المحتمل أن تؤدي هذه الميزة إلى تقليل المدة التي تحتاجها السيارة للعودة إلى العمل، لكن التطبيق لن يصلح قلة كفاءة قطاع إدارة سلسلة التوريد في شركة تسلا.

خدمة أفضل

تسلا تعلن عن ميزة الكشف عن القطع المكسورة والأجزاء المعطلة

Tesla
>
<
أخبار اليوم
__
10 23. 19
خدمة أفضل

تسلا تعلن عن ميزة الكشف عن القطع المكسورة والأجزاء المعطلة

Tesla

الشفاء الذاتي

تضمن التحديث الجديد لسيارات تسلا ميزة «الاكتشاف المباشر للأعطال» التي تنبه السائق إلى الأعطال في السيارة والقطع التي حان وقت استبدالها، وتوفر الميزة الجديدة -وفقًا لرسالة أرسلتها الشركة لموقع إلكتريك- إمكانية طلب قطع الغيار من أقرب مركز خدمة لتسلا. وبإمكان السائق تحديد موعد الصيانة من خلال تطبيق تسلا على الهاتف الذكي.

قطع الغيار

أكد إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا في مؤتمر هاتفي للإعلان عن أرباح الربع الأخير من العام 2018 أن الأولوية الرئيسة للشركة هي تحسين الخدمات التي تقدمها، ووصف ماسك بعض العمليات التي تجريها الشركة في قطاع إدارة سلسلة التوريد –وفقًا لموقع تسلاراتي- بالغبية جدًا.

أطلقت الشركة ميزة جدولة الخدمات على تطبيقها الذكي وميزة الكشف المباشر عن الأعطال والتي يمكنها –وفقًا لموقع إلكتريك- الاتصال بشاحنة لنقل السيارات المعطلة أو توفير خدمة الصيانة في المنزل، وتعد هذه الميزة خطوة استباقية لصيانة السيارات، ومن المحتمل أن تؤدي هذه الميزة إلى تقليل المدة التي تحتاجها السيارة للعودة إلى العمل، لكن التطبيق لن يصلح قلة كفاءة قطاع إدارة سلسلة التوريد في شركة تسلا.

التالي__ إيلون ماسك يسخر من مركبة بلو مون التي أعلن عنها جيف بيزوس >>>
<<< أمين صندوق يعمل في أحدث متاجر أمازون الخالية من أمناء الصناديق __السابق
>
المقال التالي