أخبار اليوم
__
9 16. 21
مستقبل النقل
هوندا تطلق تجاريًا أول سيارة في العالم بتقنية القيادة الذاتية من المستوى الثالث
عالم الفضاء
سبيس إكس تسجل رقمًا قياسيًا باستعادة دافع فالكون 9 للمرة التاسعة
الذكاء الاصطناعي
الذكاء الاصطناعي يساعد شرطة دبي في ترميم صورة رجل تحللت جثته في البحر
عالم الفضاء
هل ترغب السفر إلى القمر مع ملياردير ياباني على متن صاروخ أمريكي؟
عالم الفضاء
شركة ناشئة يابانية تصمم أقمارًا اصطناعية خشبية
طموحات علمية
كبسولات معيشة للبيع من إبداع مصممي سبيس إكس وتسلا السابقين
مستقبل النقل
فولكس فاجن تكشف عن روبوت مصمم لشحن سيارات المستقبل
البيئة والطاقة
علماء في جامعة أكسفورد يحولون ثاني أكسيد الكربون إلى وقود للطائرات
العلوم المتقدمة
تلسكوب عملاق افتراضيّ لمشاهدة القارات على الكواكب الخارجية
البيئة والطاقة
علماء يقترحون فكرة الأشجار المعدلة وراثيًا لمحاربة تغير المناخ
عالم الفضاء
تسريب جديد يجبر روسيا على إرسال الأكسجين إلى محطة الفضاء الدولية
عالم الفضاء
الصين تستخدم بدلات هيكلية لالتقاط العينات القادمة من القمر

لا يشبه السائق البشري

أظهر اختبار جديد لمنظمة كونسيومر ريبورتس غير الربحية أن التحديث الجديد لنظام أوتوبايلوت من تسلا أقل كفاءة بكثير من السائق البشري، وأن وظيفة تغيير مسار السيارة لا تعمل جيدًا وقد تؤدي إلى مخاطر محتملة على سلامة السائقين.

قال جيك فيشر المشرف الأول على تجارب السيارات في المنظمة «لا يستطيع النظام التفاعل مع مصابيح التوقف أو إشارات الانعطاف ولا يمكنه توقع ما سيفعله السائقون الآخرون، لذلك يجب أن يبقى السائق متيقظًا تمامًا.»

تغيير المسار

تظهر استراتيجية تسلا لتسويق ميزة القيادة الذاتية بعض التناقض، إذ يؤكد إيلون ماسك الرئيس التنفيذي للشركة قرب إصدار ميزة القيادة الذاتية الكاملة، لكن في الوقت ذاته تؤكد الشركة منذ أعوام أن كلمة الربان الآلي «أوتوبايلوت» لا تعني مطلقًا القيادة الذاتية.

يظهر تقرير منظمة كونسيومر ريبورتس عدم رضاها عن أداء نظام أوتوبايلوت، إذ أظهرت الاختبارات أن سيارة تسلا تقترب بشكل كبير من السيارات الأخرى ولا تترك مسافة أمان كافية، وتجاوزت بعض السيارات بطريقة تنتهك قانون السير.

فشل نظام أوتوبايلوت

تقرير: نظام أوتوبايلوت أقل كفاءة بكثير من السائق

TESLA/VICTOR TANGERMANN
>
<
أخبار اليوم
__
9 16. 21
فشل نظام أوتوبايلوت

تقرير: نظام أوتوبايلوت أقل كفاءة بكثير من السائق

TESLA/VICTOR TANGERMANN

لا يشبه السائق البشري

أظهر اختبار جديد لمنظمة كونسيومر ريبورتس غير الربحية أن التحديث الجديد لنظام أوتوبايلوت من تسلا أقل كفاءة بكثير من السائق البشري، وأن وظيفة تغيير مسار السيارة لا تعمل جيدًا وقد تؤدي إلى مخاطر محتملة على سلامة السائقين.

قال جيك فيشر المشرف الأول على تجارب السيارات في المنظمة «لا يستطيع النظام التفاعل مع مصابيح التوقف أو إشارات الانعطاف ولا يمكنه توقع ما سيفعله السائقون الآخرون، لذلك يجب أن يبقى السائق متيقظًا تمامًا.»

تغيير المسار

تظهر استراتيجية تسلا لتسويق ميزة القيادة الذاتية بعض التناقض، إذ يؤكد إيلون ماسك الرئيس التنفيذي للشركة قرب إصدار ميزة القيادة الذاتية الكاملة، لكن في الوقت ذاته تؤكد الشركة منذ أعوام أن كلمة الربان الآلي «أوتوبايلوت» لا تعني مطلقًا القيادة الذاتية.

يظهر تقرير منظمة كونسيومر ريبورتس عدم رضاها عن أداء نظام أوتوبايلوت، إذ أظهرت الاختبارات أن سيارة تسلا تقترب بشكل كبير من السيارات الأخرى ولا تترك مسافة أمان كافية، وتجاوزت بعض السيارات بطريقة تنتهك قانون السير.

التالي__ ناسا تطلق نظام تحديد مواقع عالمي للفضاء >>>
<<< إيلون ماسك يسخر من خطة جيف بيزوس لإقامة مستعمرات فضائية __السابق
>
المقال التالي