أكثر من وجبة إفطار

بدأ مطعم دانكن دونتس في شهر يوليو/ تموز الماضي بتقديم فطائر سجق جديدة مخصصة لوجبة الإفطار من إنتاج شركة بيوند ميت مصنّعة من البروتين النباتي في ولاية منهاتن الأمريكية.

وحددت سلسلة المطاعم الشهيرة شهر يناير/ كانون الثاني المقبل لإدراج فطيرة السجق على قائمتها في جميع فروع مطاعمها في الولايات المتحدة الأمريكية. إلا أنها أعلنت لاحقًا عن تقديم هذا الموعد نحو شهرين ليصبح خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، وهي خطوة مهمة من شأنها أن تتيح اللحم النباتي في قوائم عدد كبير من المطاعم أكثر بكثير مما شهدناه سابقًا.

السجق يتفوق على البرجر

سيصبح بوسع العملاء، ابتداء من اليوم السادس من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني، شراء فطيرة السجق من شركة بيوند ميت في أكثر من 9 آلاف فرع من فروع مطعم دانكن دونتس في أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، ما يجعل هذه النسخة التجريبية أكثر توسّعًا من الشراكة التي عقدت سابقًا بين مطعم الوجبات السريعة برجر كنج وشركة إمبوسيبل فودز المنافسة لشركة بيوند ميت، والتي كانت تهدف إلى بدء تقديم وجبة ووبر إمبوسيبل النباتية في سلسلة مطاعم الوجبات السريعة في أكثر من 7 آلاف موقع في أغسطس/ آب الماضي.

تذوق مجاني

ويخصص مطعم دانكن لأولئك المهتمين بتذوق فطيرة السجق النباتية دون المجازفة بدفع بضع دولارات، يومي الثامن والتاسع من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني لتذوق الفطائر مجانًا في بادرة هي الأولى على الإطلاق.

إذ بوسع العملاء الحصول على عينة مجانية من هذه الفطائر بين الساعة الثامنة والعاشرة صباحًا. لكن على الراغبين بتذوق هذه الفطيرة الوصول باكرًا، بسبب الإقبال الكبير على منتجات اللحوم النباتية المقدمة في مطاعم الوجبات السريعة.