مجتمع المستقبل: الآن أصبح بإمكانك طباعة الصور من هاتفك فوريًا

صار بوسع هاتفك طباعة الصور فوريًا، إليك "برينت بوكيت" وهي قاعدة طباعة يركب فيها الهاتف لتطبع الصور مباشرة.. إليكم المزيد

نوفمبر 19, 2017

الطب الحديث: شبكة مرنة لمعالجة الأوعية المسدودة

تعرفوا إلى "ديناميكس" شبكة مرنة مطلية بالبوليمير الصلب تساعد على فتح الأوعية الدموية المسدودة بسبب الأمراض أو الترسبات، وبعد أن يكتمل العلاج يتحلل البوليمير في الجسم.

نوفمبر 19, 2017

شاهد: ذكاء اصطناعي قادر على قراءة لغة الجسد أفضل من البشر

يقرأ هذا الذكاء الاصطناعي الجديد لغة الجسد بصورة أفضل من البشر، إذ يساعد الحواسيب في فهم الأوامر الإيمائية المعقدة ويتيح روبوتات أكثر إدراكًا.

نوفمبر 19, 2017

شاهد: أحذية مخصصة للمشي في الواقع الافتراضي

إليكم "فورتكس" أحذية مخصصة للمشي في الواقع الافتراضي، إذ تتحرك للخلف حين يتحرك مستخدمها للأمام، فينتج عن ذلك حركة افتراضية في المكان.

نوفمبر 18, 2017

شاهد: روبوت مصمم لأداء مهام الحياة اليومية

هذا الروبوت مصمم ليتدرب على أداء مهام الحياة اليومية، ويمكن ربطه بمجموعة متنوعة من الأدوات.. إليكم "درونا" ذراع آلية بخمس محاور قابلة للبرمجة.

نوفمبر 18, 2017

تعرف إلى "بلوكر" تطبيق جديد للواقع المعزز على هواتف الأيفون

يمكنك الآن تنفيذ جلسة تصوير بهاتفك النقال بواسطة تطبيق بلوكر الجديد على هاتف أيفون، إذ يتيح التطبيق استخدام دمى افتراضية أو أشياء من الواقع.

نوفمبر 17, 2017

شاهد: جهاز للكشف عن الأوردة بوضوح أثناء التحاليل

يكشف هذا الجهاز للممرضات أين توجد أوردتك بدقة، إذ يجري "أكيوفين" مسحًا لجسمك عبر إسقاط أشعة الليزر عليه... إليك آلية عمله

نوفمبر 17, 2017

شاهد: جهاز متكامل لتحليل الدم

إليكم "إبيوسكوب" جهاز متكامل لتحاليل الدم، إذ لا يحتاج إلى تجهيزات طبية إضافية كي يعمل بل يكفيه قطرة دم واحدة من المريض.

نوفمبر 16, 2017

شاهد: أول جيتباك مصمم للاستخدام المدني

أصبح الجيتباك الشخصي حقيقة واقعة.. إليكم أول جيتباك مصمم للاستخدام المدني، ويتوقع انتشاره على نطاق واسع بسبب سهولة استخدامه.

نوفمبر 16, 2017

وول مارت: روبوتات جديدة في المتاجر لمسح والبحث عن الأصناف

تمسح روبوتات متجر وول مارت الجديدة الرفوف بحثًا عن الأصناف التي نفدت ويختبر المتجر حاليًا 50 روبوتًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

نوفمبر 16, 2017
اشترك الآن
تابعنا على الفيسبوك