يبدو أن البشر يقضون أوقاتًا طويلة وهم يحدقون في شاشاتهم، وهذا ما تفعله أنت الآن، لكن يبدو أن عصر الشاشات بلغ ذروته، وأننا سنتفاعل في المستقبل مع العالم الرقمي بطرائق غير مرئية أخرى.

يوليو 21, 2018

غرَّمت المفوضية الأوروبية التابعة للاتحاد الأوروبي شركة جوجل بخمسة مليارات دولار لانتهاكها قانون مكافحة الاحتكار في صناعة الهواتف النقالة. وتُعَدُّ هذه أكبر غرامة يفرضها الاتحاد الأوروبي لانتهاك قانون مكافحة الاحتكار.

يوليو 20, 2018

هل يصبح الأطفال الذين يستخدمون الأجهزة الرقمية مدة أطول أكثر عرضة للمشكلات النفسية؟ أجاب علماء من جامعة كاليفورنيا الجنوبية عن هذا السؤال بالإيجاب في دراسة جديدة نُشرت مؤخرًا في مجلة الجمعية الطبية الأمريكية.

يوليو 19, 2018

يحدِّثك فيديو جديد عن الأسرار التي لا ترغب شركات الأدوية أن تصل إليك، وأهمُّها: شفاء السرطان المشتق من الطحالب الذي اكتشف في عام 1816، ويخبرك الفيديو بسهولة شراء هذا العلاج من الإنترنت.

يوليو 17, 2018

«أستَفعل ذلك أم لا؟» لم يَدُر هذا السؤال في الأسبوع الماضي حول أحداث مسلسل، بل حول هيئة الاتصالات الفيدرالية...تلك الهيئة الأمريكية التي تنظِّم مجال الراديو والتليفزيون والإنترنت والأقمار الاصطناعية والتلفاز الكَبْلي، سواء داخل الحدود أم خارجها على المستوى الدولي.

يوليو 16, 2018

الأخ الأكبر يراقبك. وول مارت شركة أمريكية للبيع بالتجزئة، ولديها آلاف المتاجر الضخمة المنتشرة في مختلف أنحاء العالم، وهي أكبر شركة في العالم من ناحية الإيرادات، ولا تقتصر مطامحها على منافسة شركة أمازون للهيمنة على عالم البيع بالتجزئة، بل وضعت مؤخرًا على عاتقها منافسة الشركات الأخرى على لقب أكثر الشركات تطفلًا على موظفيها.

يوليو 15, 2018

 رهاب المرتفعات هو أحد أكثر أنواع الرهاب شيوعًا في العالم، ويحاول فريق من الباحثين الأوروبيين مساعدة الناس على التغلب على خوفهم، دون الحاجة إلى الصعود إلى أماكن مرتفعة أو حتى التحدث إلى طبيب نفسي.

يوليو 15, 2018

أمر قضائي يلزم شركة جوجل بإزالة التاريخ الجنائي لأحد الأشخاص من نتائج البحث، إذ ينص أحد قوانين الاتحاد الأوروبي على "الحق بنسيان الماضي" عبر حذف معلومات قديمة من الإنترنت.

يوليو 14, 2018

لاقت ألعاب بيني بيبي رواجًا كبيرًا في تسعينيات القرن الماضي، وخضعت للتطوير مؤخرًا خلال العام الماضي. وانتشرت أيضًا لعبة كريبتوكيتي التي تعتمد على البلوكتشين ويجمع لاعبوها العملات المعماة ويتاجرون فيها. و الآن قد يساعد الإعجاب بهذه اللعبة في جعل العالم أفضل.

يوليو 13, 2018
اشترك الآن