يمكنك تشغيل تسلا من طراز موديل 3 من خلال تطبيق على الهاتف الذكي أو لوحة على باب السيارة. وتعرض الشركة سيارة مكافأة لمن يكشف ثغرات أمنية في الحاسوب المدمج في السيارة.

منذ 21 ساعة

تترقب شركة إيلون ماسك بورنج كمباني موعدًا هامًا بفارغ الصبر، لكن الشركة اصطدمت مؤخرًا بحاجز ضخم في إحدى مشاريعها المستقلة.

يناير 19, 2019

ازداد التنافس في الآونة الأخيرة لإنتاج السيارات الرياضية متعددة الأغراض، وشهد العالم إطلاق أنواع متعددة منها؛ مثل السيارة ذات السبعة مقاعد العاملة بالطاقة الكهربائية بالكامل، وعلى الرغم من أن تسلا أصدرت في العام 2015 سيارتها الرياضية متعددة الأغراض من طراز إكس بسعر مرتفع، إلا أن الأسواق تبدو أكثر تنافسية بعد مرور ثلاثة أعوام.

يناير 17, 2019

ستقضي صناعة البطاريات الكهربائية على محركات الاحتراق الداخلي وتحل محلها، وستصبح المركبات الكهربائية وسيلة النقل الجديدة والسائدة.

يناير 16, 2019

أرسلت شركة تسلا لزبائنها رسائل عبر البريد الإلكتروني، ووضحت فيها بأن حزمة القيادة الذاتية الكاملة قد تأتي قريبًا، لكنها لن تكون قانونية في المستقبل القريب.

يناير 13, 2019

نشر إيلون ماسك تغريدة على تويتر تدعي أن سيارة تسلا رودستر القادمة ستحلق فوق الأرض باستخدام أجهزة دفع من سبيس إكس، وعلى الرغم من أن ماسك لا يفي بكل وعوده، علينا أن نتذكر أنه أوصل سيارة إلى الفضاء سابقًا.

يناير 13, 2019

أصدرت شركة هيونداي مقطع فيديو دعائي لسيارة إليفيت، وهي سيارة كهربائية لها أربعة سيقان روبوتية، وصممت كي تتخطى التضاريس الصعبة.

يناير 12, 2019

لم يعد التحول الكامل إلى الطاقة الكهربائية في وسائل النقل مقتصرًا على السيارات فقط، وفي هذا الإطار تصدرت شركة صناعة الدراجات هارلي- ديفيدسون عناوين الصحف عندما أعلنت عام 2014 عن مشروع لايف واير؛ وهو فكرة دراجة نارية كهربائية بالكامل، يصل مداها إلى 97 كيلومترًا في الشحنة الواحدة.

يناير 10, 2019

دخلت السباق الفضائي مؤخرًا ناقلة حمولات فضائية تجارية جديدة، إذ حصلت شركة سييرا نيفادا كوربوريشن على موافقة وكالة ناسا على بدء مرحلة الإنتاج الشامل لطائرة الحمولات الفضائية التجارية «دريم تشيسر،» وستنفذ أول مهماتها في 2020.

يناير 9, 2019

يتوقع أن تتمكن شركة تسلا بحلول نهاية العام الحالي من تصنيع مركباتها الكهربائية في الصين، وتحديدًا في شنجهاي. إذ وضع إيلون ماسك يوم الإثنين الماضي حجر الأساس لمعمله «جيجافاكتوري» في شنجهاي، والمتوقع أن تبلغ تكلفته ملياري دولار.

يناير 9, 2019
اشترك الآن