باختصار
  • قرر بارني بورنز - المؤسس المساهم في شركة روستر تيث للإنتاج الفنّي - تغطية سيارته من نوع تسلا، بغطاء مُلتفّ خاص مُطفأ اللمعة، لجعل السيارة تبدو كمجسّم مُسطّح من الكرتون.
  • ستتوفر سيارة تسلا القادمة "موديل 3" بمبلغ 35 ألف دولار، نهاية 2017. ويمكننا توقّع رؤيتها تسير على الطرقات قبل ذلك حتى.

عُرف عن المُتحمّسين للسيارات، إقبالهم على تغطية سياراتهم بأغطية ملتفة من الفينيل، لجعلها تتميّز عن بقية السيارات المشابهة. أما الآن، فقد بدأنا نرى أنواعاً جديدة من هذه الأغطية بطبعات مَجرّية رائعة، ونهايات زخرفية من الكروم. لكن بالنسبة لأحد مالكي سيارة تسلا، فكان الأمر أشبه بجعل سيارته "موديل أس" تبدو كشيء لا مثيل له على الطريق.

اضغط لمشاهدة الإنفوغرافيك
اضغط لمشاهدة الإنفوغرافيك

يقول بارني بورنز في فيديو تسجيلي تظهر فيه السيارة بحلتها الجديدة: "لقد أحببت سيارتي كما هي، ولكنّي كنت أرى الكثير من مثيلاتها على الطريق، لذا أردت فعل شيء جديد يميّزها عن تلك المركبات قليلاً".

بورنز هو المؤسس المساهم في شركة الإنتاج الفني "روستر تيث ستديو" في أوستن بولاية تكساس الأميركية، وهو صاحب سلسلة الحلقات الكرتونية الشهيرة "Red Vs Blue"، التي تعرض عبر الانترنت وتدور في جو من الخيال العلمي الكوميدي.

قرر بورنز أنه يريد استخدام أسلوب الطلاء مُطفأ اللمعة، لجعل سياراته "تسلا إس بي 90 دي" تظهر كنسخة كرتونية مسطحة من السيارة الحقيقية. ولتنفيذ فكرته، اتّجه إلى مصممي شركة روستر تيث، ليقوموا بتصميم غطاء مُلتف خاص للسيارة، ومن ثم طباعة هذا الغطاء بالتعاون مع فريق الغرافيك في شركة ساين برينتينغ في أوستن. وكانت النتيجة ما يُمكن أن نعتبره أروع سيارة تسلا رأتها عيوننا.

بمبلغ 35 ألف دولار، سيبدأ عرض سيارة تسلا موديل 3 نهاية هذا العام، ويمكننا توقع حصول ذلك في وقت أبكر. وربما سيتّجه بعض مالكي هذه السيارة الجدد، للسير على خطا بورنز، لإعطاء سياراتهم الجديدة مظهراً فريداً بشكل كلّي، كالمظهر الأسطوري للسيارات الكهربائية الموجودة في الصور أدناه:

حقوق الصورة: نيو
حقوق الصورة: نيو

 

حقوق الصورة: رينو
حقوق الصورة: رينو

 

حقوق الصورة: يونيتي
حقوق الصورة: يونيتي